الثلاثاء، ٢٧ مارس ٢٠٠٧

مشاركتنا الأولى

السلام عليكم جميييييييييع
قررنا نحن الفرسان الثلاثة إنشاء مدونة مشتركة نطرح فيها آراءنا وأفكارنا بكل حرية وبكل تعاون أيضا
والمثل يقول : ربع تعاونوا ما ذلوا
وان شاء الله تشوفون في هذي المدونة تحليلات سياسية وآراء اجتماعية وصبغة فنية وغير ذلك مما تحبه قلوبكم
وإن شاء الله تكون مدونتنا خفيفة على قلوبكم يا قراءنا الكرام

هناك ١٣ تعليقًا:

Kuw_Son يقول...

الحمد لله .. إن شاء الله تكون بداية طيبة و موفقة ..

و راح تشوفون بإذن الله مواضيع هادفة و قيمة :)

Smile يقول...

الى الامام ان شاء الله
GO GO GO GO GO GO GO GO GO GO GO GO GO GO !!!!!

farqad يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
farqad يقول...

أعجبني عنوان المدونة "شباب كويتي "
شعرت بأن هناك مجموعة تحب أن تتحاور في مواضيع ذات مجالات واتجهات مختلفة بشكل هادف وايجابي ...بداية موفقة باذن الله تعالى
واحنا بعد وياكم :)

ReLaaaX يقول...

فكره ممتازه



وبداية موفقة



تمنياتنا لكم بمستقبل مشرق :)

سالفة قلب يقول...

بالتوفيق

بنت الكويت يقول...

التوفيق انشاءالله

Q8links يقول...

شكرا على التعليقات المشجعة

وإن شاء الله تشوفون اللي يسر الخاطر

Kuw_Son يقول...

شكرا لكم جميعا و ترقبوا البوست القادم

Ra-1 يقول...

Q8links ...
so you are not going to post in your blog anymore?

Q8links يقول...

ra-1

بالطبع سوف أستمر في الكتابة في مدونتي بالإضافة إلى هذه المدونة

ما يمنع

الطارق يقول...

ماشاء الله بالتوفيق ، وكان ودي أكون أول معلق في مدونتكم الجميلة إلا أنه منعني السفر عن ذلك .

شكرا لكم إذافة رابط مدونتي لديكم ما قصرتم .

غير معرف يقول...

keeeeeeeeeep it up GuyZ =D

واحنا وياكم